أخبار

أجرة مواصلات الإمارات تبدأ عملياتها في أبوظبي

محدث 30/10/2017

دشن سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات المرحلة الأولى من عمليات شركة "أجرة مواصلات الإمارات" في أبوظبي لتكون أحدث شركة تنضم إلى مجموعة الشركات المشغلة لخدمات الأجرة للركاب في الإمارة.

وأكد سعادة محمد عبدالله الجرمن - في كلمته خلال الحفل - أن تدشين شركة الأجرة الجديدة يندرج ضمن الخطط الاستراتيجية لمواصلات الإمارات لتنويع خدماتها المقدمة لعملائها من المؤسسات والأفراد لا سيما في قطاع النقل والتأجير وطرح الخدمات التي تلبي احتياجات ومتطلبات الجمه

وأضافن وفق وكالة أنباء الإمارات، أن إطلاق عمليات شركة الأجرة رسميا في أبوظبي يمثل فرصة نوعية لدعم أنشطة المؤسسة والتوسع في أعمالها وإثراء تجربة عملائها، مؤكدا أن الخدمة الجديدة سيتم توفيرها في كل من مدن أبوظبي والظفرة والعين وفق أعلى معايير الجودة والراحة والسلامة والأمان والانتظام وبمستوى عالمي يفوق خدمات سيارات الأجرة في العواصم الرائد عالميا.

وأوضح أنه بناء على حق الامتياز الممنوح للمؤسسة من قبل مركز النقل المتكامل بالإمارة سيتم تقديم الخدمة ابتداء عبر / 200 / مركبة أجرة لترتفع إلى / 800 / مركبة قبل نهاية عام 2017 .

ولفت الجرمن إلى أن جميع المركبات مطابقة للمواصفات والتشريعات المعتمدة في الإمارة بشكل خاص وفي الدولة بشكل عام في مجال نقل الركاب بسيارات الأجرة وبالاستفادة من خبرات المؤسسة في قطاع خدمات الأجرة والتي تقدم حاليا في كل من عجمان والفجيرة.

وأضاف أن المركبات مزودة بكاميرات مراقبة داخلية ومن خلال كادر مؤهل من السائقين والسائقات والذين تم اختيارهم وتعيينهم بعناية تامة ووفق شروط محددة من قبل مركز النقل المتكامل حيث قامت مواصلات الإمارات بتدريبهم وتأهيلهم للعمل في هذا القطاع وفق متطلبات الجهات المختصة وذلك من خلال دورات تدريبية متكاملة ومتخصصة في مجال نقل الركاب.

إضافة تعليقات

 
 
 
0 / 500
892682